أخير صيحات الموضة 2020



عالم الموضة عالم تتجاوز إيراداته مليارات الدولارات وله تأثير كبير على طريقة لبس الناس العاديين وتقديم أنفسهم. ولكن هذا العالم لا يقتصر على قطع الملابس فقط، بل يشمل المصممين والمشترين، وتجار التجزئة، والمحررين، والصحفيين. بينما يعمل جميع الأطراف معاً لخلق الصورة ، ويمكن أن يتأثر جميع الأطراف في وقت واحد بقوى خارجية خاصة المدونات. قادت الموضة ومدونات الموضة إلى توفير وسيلة جديدة لمتابعة وإشراف هذه الموضات سريعة الخطى، فمن المحتمل أن المدونات سيكون لها تأثيرا كبيرا على المدى الطويل في هذا المجال، وفقا لعدد من الموضات التي جعلت المدونات مقر لها لتستمر في التوسع.

وجهة نظر عالم الموضة



خلال أسبوع الموضة في مدينة نيويورك عام 2011، اتخذ مصممي الأزياء من الدرجة الأولى، لازارو وجاك (مالكي ومصممي من برونزا شولر )،وقتاً للخروج من جداولهم المزدحمة خلال أسبوع الموضة للمساعدة في تعزيز عمل أصحاب مدونات الموضة . وأجرى عمران اميد (مؤسس ومحرر تجارة مواقع الموضة) مقابلة مع لازارو وجاك وفي الدقيقة 5:15 من المقابلة الطويلة، سأل المدونين مصممي الأزياء أسئلة مختلفة ، بما في ذلك عن آرائهم الشخصية حول تأثير المدونات في مجال الأزياء ككل، وكيف تأثيرها على تصميم الأزياء وبيعها. وعندما سئلوا عن أفكارهم عن الأثر العام لمدونات الموضة، ذكر ماكولوغ، "تنشر المدونات أمور عنا، حتى أصبحت فيروساً، تنتشر في جميع أنحاء الإنترنت.. ولها أثر غير طبيعي في الأعمال التجارية" وذكرا أيضا كيف كان في الماضي، حيث كان يتعين عليهم الانتظار ثلاثة أو أربعة أيام لمعرفة ردود الفعل على خط موضة، ولكن الآن تصل ردود الفعل بشكل فوري تقريباً. وأجابا على سؤال تطرق لكيفية تأثير المدونات المباشر على تصاميمهم، وأوضحا أنهم حين يقرؤون العديد من المدونات يومياً يأخذون بعين الاعتبار كل نقد سواء كان إيجابيا أو سلبيا، وقال مككولوغ "نحاول مع ذلك أن لا ننشغل بها كثيراً."
وذكرت مؤسسة مدونات الموضة المستقلة جيني يعقوب كيف كانت سعيدة للحصول على المصادقة من مصممي الأزياء الراقية (مثل بروينزا شولر) لأن تدوين الموضة له تأثير لا يصدق في عالم الموضة. وذكر عمران اميد أنه يوجد دائما مصممين ومحررين أزياء لا يلتفتون التفافا كاملاً لتأثير مدونات الموضة ووسائل التواصل الاجتماعية الكبير في هذا المجال، ولكن هناك العديد من المصممين، والمعدلين ، ومروجي الماركة والكتاب الذين يفهمون أنها هي المؤثر الفعلي الآن وذكر أيضاً ان قبول هذه الظاهرة الجديدة سيأخذ وقتاً في عالم الموضة للاستفادة من كل ميزاتها. وأجرى ايرك ويلسون من قسم الكتابة من نيويورك تايمز ستايل، دراسة موسعة لمدى تأثير أصحاب مدونات الموضة على مجال الازياء وذلك في أحد أعمدة الموضة وكتب ويلسون أن المدونين صعدوا في العام الماضي 'من مقاعد الرعاف إلى الصف الأمامي' وأن الانقسام بين المحررين المحترفين والمبتدئين من مدوني الموضة بدأ يتبدد. وقابل ويلسون الصحفي الشهير المحررين والمصممين وذكرت الصحفية كيلي كتروني انه خلال العامين الماضيين كان هناك تغيير كامل في من يكتب عن الموضة ليس فقط كتروني تقول ان الموضة تحتاج لتبقى تحت رقابة المحررين من الاتجاه العام في الكتابة مثل مجلة فوغ وإللي ولكنها تحتاج الآن إلى رقابة من ملايين المدونين في كل أنحاء العالم وذكرت كتروني أن وضع المدونين أي خبر في الانترنت يعني استحالة حذفه, وهو أول أمر يطلع عليه المصممين.
إليكي سيدتي أحدت موضيلات جلابة 2020


<iframe width="728" height="90" marginheight="0" marginwidth="0" frameborder="0" scrolling="no" src="https://affiliates.souq.com/api/widget?phgid=1101l9xoU&pubref=||||&country=ae&lang=en&category=348&utm_source=affiliate_hub&utm_medium=cpt&utm_content=affiliate&utm_campaign=100l2&u_type=carousel&u_c=728x90&u_fmt=carousel&u_a=1100l110944&u_as=" ></iframe>



وهونا إخترنا لكي أجمل الأحديا:

مضلات قفطان مغربي بلمسة عصرية:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة